مفهوم جديد للنظم السمعية

الناقل : elmasry | المصدر : www.ecoworld-mag.com

مفهوم جديد للنظم السمعية
 
نتيجة للصعوبات التى تواجهها فيليبس عند الترويج للأداء الصوتى لنظم الهاى-فاى التابعة للشركة فى متاجر التجزئة التى تعج بالمستهلكين وتكثر فيها الضوضاء، أعلنت فيليبس تقديم مفهوم جديد فى مجال عرض وترويج النظم السمعية يسمي جدار Woox Wall. ويعتبر هذا المفهوم الجديد حل فيليبس لتطوير عروض ترويجية داخل متاجر البيع تجذب اهتمام المستهلكين وتعرفهم فوراً بالأداء القوى لنظم فيليبس الصوتية، وذلك من خلال الاستخدام المبدع لمنتجات فيليبس السمعية.
ويستطيع جدار Woox Wall عرض القدرات الصوتية النقية والغنية التى تصدر من نظم فيليبس الصوتية والتى تعلو علي الضوضاء السائدة فى متاجر التجزئة، وذلك من خلال تضخيم الأداء الصوتى. ويتم إنشاء عروض Woox Wall بتركيب ووصل عدة نظم من أجهزة الهاى-فاى السمعية التابعة لفيليبس والتى تستخدم تقنية Woox فوق وبجوار بعضها البعض. وينتج عن ذلك "جدار" سمعى مذهل يصدر صوتاً من وحدة مركزية واحدة ويتكرر فى جميع مكبرات الوحدات الأخري فى وقت واحد مما يضخم التأثير الصوتى بدرجة كبيرة. وبذلك يصبح الصوت القوى، مجتمعاً مع الأضواء الداخلية البراقة الوامضة والمتناغمة مع الإيقاع الموسيقى، جذاباً جداً حتي فى المتاجر كثيرة الضوضاء.
وقال أوليفر ديلاهى، مدير عام فيليبس الشرق الأوسط وأفريقيا؛ يريد المستهلكون معرفة المزايا الرئيسية لمنتج ما بشكل فورى بدون كتيبات طويلة وشروحات معقدة. فإذا ما قدمنا لهم هذه المزايا بطريقة مبدعة ومؤثرة ومكناهم من رؤيتها والاستماع إليها لكى يصدقوها فإننا بذلك نعرفهم بالخصائص التنافسية لمنتجنا.