بتـــــاريخ : 9/29/2012 2:27:43 PM
الفــــــــئة
  • الأســـــــــــرة
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 787 0


    طريقة زيادة شعر الحواجب

    الناقل : SunSet | العمر :27 | الكاتب الأصلى : Ahmed Silem | المصدر : tepbadel1.blogspot.com

    كلمات مفتاحية  :




    حاجبيك هي واحدة من أبرز معالم وجهك.

    يمكن لوجود حواجب رقيقة أن تغيير شكل وجهك بشكل كبير. إذا كنت غير راضية عن كمية الشعرالموجودة في حابك .وترغبين في تغيير شكلهم، فعليك العمل من الداخل الى الخارج ليظهر التأثير ، شعر الحاجبين أقوى أسرع. ومن المعروف أنها سميكة، والحاجبين ملحوظ لتسليط الضوء على عينيك، وتعزيز ملامح وجهك - you'll حتى تكون قادرة على إعطاء الناس تعبيرات أكثر أهمية عند رفع احداها كاملة،يجب أن يكون لك حاجب سميك.


    تعليمات
     

      1

            
    التحدث مع طبيبك حول تغيير الوصفات الطبية الخاصة بك إذا كنت تأخذين حاصرات البيتا، أومضادات التخثر أو مضادات الاكتئاب. ويمكن لهذه الأدوية أن تتسبب في فقدان شعرك، وتجعل من الصعب أن ينمو شعر الحاجبين.
           
    2
            
    زيادة كمية زيوت أوميغا 3 في نظامك الغذائي، وخاصة إذا كنت قد تم خفض السعرات الحرارية. يمكن للحمية الغذائية القاسية أن ترقق الشعر في أي مكان من
    جسمك. حفظ كمية لا بأس بها من الدهون شئ إيجابي – تلك الزيوت موجودة في الأسماك،

            
    مزيج 4 قطرات من النعناع، ​​إكليل الجبل والمريمية والزيوت إلى 1 ملعقة طعام من زيت الزيتون. فرك هذا المزيج إلى حاجبيك مرة واحدة كل يوم. جامعة ميريلاند المركز الطبي يقول ان هذا قد يحفز نمو الشعر الجديد.

    4
            
    تجنبي النتف. ليزر  ، بحيث يمكنك إزالة الشعر بشكل دائم وكنت لا تريد أن تبقي دون اصطياد أو إتلاف تلك التي لديك.
           
    5
            
    تقليد المصريين القدماء عن طريق تدليك زيت الخروع في حاجبيك. ويقال إن مجرد قطرة واحدة على لكل حاجب ، تدليك في كل يوم، لمساعدتك على النمو سمكا، وأكمال الحاجبين بسرعة.

    كلمات مفتاحية  :

    تعليقات الزوار ()