بتـــــاريخ : 9/28/2012 4:26:23 AM
الفــــــــئة
  • الصحــــــــــــة
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    1 803 0


    علاج التهاب المعدة بالاعشاب

    الناقل : SunSet | العمر :27 | الكاتب الأصلى : Ahmed Silem | المصدر : tepbadel1.blogspot.com

    كلمات مفتاحية  :

     التهاب المعدة هو مصطلح يستخدم لوصف التهيج،الناتج عن التهاب أو عدوى تصيب بطانة المعدة، الأمر الذي يؤدي إلى سوء الهضم، وعدم الراحة، والغاز، وأحيانا تقرحات. العلاجات التقليدية لالتهاب المعدة وغالبا ما تشمل الأدوية والوصفات الطبية باهظة الثمن التي يمكن أن تجعل في الواقع بعض الحالات أسوأ او الآثار الجانبية غير المرغوب فيها. لحسن الحظ، بعض العلاجات الأفضل والأكثر فعالية لالتهاب المعدة هي العلاجات المنزلية آمنة وطبيعية. تابع القراءة لمعرفة كيفية جعل العلاجات المنزلية الطبيعية لالتهاب المعدة.

     

    تعليمات
            2

           
    . معلقة شايمن الزنجبيل الطازج وواحدة من البطاطس امزجها كلها  الخلاط حتى يمزج جيدا.  وشرب شرب العصير 20 إلى 30 دقيقة قبل وجبات الطعام، للمساعدة في تهدئة آلام المعدة، وزيادة عملية الهضم وتخفيف أعراض التهاب المعدة التي تحدث في كثير من الأحيان بعد وجبات الطعام.


            3

            
    . مع الشمر المحمص واثنين من فصوص الثوم ومضغه جيدا  وضعالثوم في ورق العنب قبل بلعه. وهكذا يمكن علاج التهاب المعدة على الفور وتخفيف الأعراض الخاصة بك ومفيد خصوصا عندما تؤخذ بعد الوجبات.
            4

            
    شرب جوز الهند عندما تكون الاعراض مشتعلة ومضغ جوز الهند الطازج على مدار اليوم  . حليب جوز الهند هو علاج مفيد للغاية ويمكن تهدئة أعراض التهاب المعدة في غضون ساعة أو ساعتين من شربه مع تأثيرات دائمة.
            5

            
    الحد من أو تجنب تماما المنشطات التي تسبب تفاقم التهاب المعدة. وينبغي القضاء على أشياء مثل التبغ والكحول والسكر المكرر، والبن والتوابل والفلفل الحار والمشروبات الغازية بما في ذلك المياه، والمخللات من نظامك

    كلمات مفتاحية  :

    تعليقات الزوار ()